فريق العمل

ظل
فريق

رامي فاردي

مؤسس الشركة وعلاقات الشركة

يعمل رامي فاردي في صناعة القنب منذ عام 2005 حيث بدأ زراعة القنب وتوزيعه على المرضى والمستوصفات. في عام 2008 ، باع السيد Vardi بنجاح SG Technologies إلى الأسهم العامة ومنذ ذلك الحين استثمر في شركات أخرى من القنب في السوق العامة. قام السيد فاردي أيضًا بتأسيس شركة إنارة أخرى ناجحة تسمى Spectrum King LED والتي تحمل براءات اختراع على الإضاءة الكاملة للطيف. يركز السيد فاردي اليوم وقته مع أكثر الأسماء الموثوقة في الحشيش وتيكون أولام وغيرها من الشركات الدولية ذات الصلة بالقنب.

فريق

بيرني سوشير

الرئيس التنفيذى مايكل تيربرج

وقد شمل السيد سوشير الوظيفي مناصب قيادية في أسواق رأس المال ، وريادة الأعمال التجارية والاجتماعية. شملت انتماءاته ، من بين أمور أخرى ، جولدمان ساكس ، وبنك أوف أميركا ، ومعهد آسبن وفينشر لأمريكا. عاش السيد سوشير وعمل في هونغ كونغ وطوكيو ولندن وموسكو وديترويت ونيويورك وميامي وتلقى تعليمه في جامعة ميشيغان. إنه متحمس لتكن أولام وكيف يمكن للقنب تحسين حياة الكثيرين.

فريق

ستيفن جاردنر

مدير التسويق في الشركة

قام السيد غاردنر وشركاؤه ببناء واحدة من أنجح شركات الاتصالات في روسيا ، PLD Inc. بصفته نائبًا للمبيعات والتسويق في شركة Metromedia International Holding Company ، كان السيد Gardner مسؤولًا عن العلامات التجارية والتسويق والمبيعات لـ 39 شركة اتصالات ووسائط في 14 دولة. . حصل على شهادة في إدارة الأعمال من جامعة جنوب كاليفورنيا وأكمل برنامج ماجستير إدارة الأعمال المعجل في كلية لندن للأعمال.

فريق

جيفري جونز

مارتا كالاس، رئيس العمليّات التنفيذيّة

تشمل تجربة السيد جونز السياسة والأعمال الأمريكية في الأسواق الناشئة. في واشنطن العاصمة ، عمل مع عضو الكونغرس روسكو بارتليت ومجلس الأعمال الأمريكي الروسي. في شركة Dixon Valve and Coupling Company التي يبلغ عمرها 101 عامًا ، افتتح السيد جونز أعماله الروسية ، وقام بتوجيه المبيعات والتسويق لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وقاد لاحقًا المبيعات العالمية لأكبر قسم في الشركة. تلقى تعليمه في كلية الحرب البحرية الأمريكية وجامعة فيتنبرغ.

فريق

توم ريدل

مدير عام

يعمل توم ريدل كمحترف في التصنيع والتشغيل لأكثر من 30 عامًا. من New Jersey إلى Sunshine State ، يمتلك Tom فرقًا رائدة في الإنتاج الخفيف وإدارة سلسلة الإمداد وكل ذلك يتم بكل قلب لرؤية الشركة تبذل قصارى جهدها. انضم إلى Tikun Olam في يناير 2019 بعد العمل مع MedMen وكان جزءًا لا يتجزأ من إطلاق منشأتنا في Adelanto ، كاليفورنيا.

فريق

سوفيه ميرشانداني

مدير الامتثال

امتدت مهنة Soffeah لأكثر من 13 عامًا عبر العديد من الأدوار بما في ذلك إدارة الامتثال لتكنولوجيا المعلومات وإدارة المشروعات من أجل الأبحاث السريرية والرعاية الصحية والصناعة الطبية. وقد تشاورت كمحللة أعمال والتحقق من الصحة في باكستر وتيفا. كانت لديها فرصة فخور لتكون جزءا من RadCore Labs إدارة مستقلة لعدة مسؤوليات. لديها خبرة واسعة في إدارة أنشطة الامتثال (التنظيمية والمالية) وحالياً حاصلة على شهادة الماجستير المعتمد. تحمل صوفي درجة الماجستير في الهندسة الطبية / الطبية من جامعة رايت ستيت

فريق

ضياء بينا

نائب رئيس المالية

تخرجت السيدة بينا من جامعة فينيكس التي حصلت على درجة في إدارة الأعمال / المحاسبة ، وفريق العمل لديها سنوات من الخبرة في مجالات التصنيع والإعلام عبر الإنترنت والإعلان والطباعة والمواد الغذائية والمشروبات. قبل Tikun ، كوحدة تحكم ، قامت Dhaya بدمج الخبرة المالية وفطنة العمل والمهارات التقنية بخبرة لتطوير وتنفيذ عملية إعداد فواتير شاملة لالتقاط / الإبلاغ عن المبيعات. كما ساهمت بخبرة فائقة في التقييم المالي لتحليل العملاء المحتملين وتحديد الجدارة الائتمانية مع الاستمرار في مراقبة المستحقات لحماية مصالح أصحاب المصلحة.

فريق

كريستوفر موراي

الفلاحة

يتمتع كريستوفر موراي بخبرة 15 عامًا في زراعة القنب مع خبرة 5 سنوات من الدفيئة الآلية الكبيرة. ولد ونشأ في جنوب كاليفورنيا ، وكان لديه شغف مدى الحياة للمصنع. ينصب تركيزه على إنتاج القنب على نطاق واسع ، لزيادة الإنتاج والكفاءة إلى أقصى حد مع تحسين وإنشاء طرق تزيد من جودة منتجاتنا.

فريق

الدكتور فاردان تير أنتونيان

نائب الرئيس لتطوير المنتجات

Vardan هي عالمة ورائدة ذات دوافع وذات خبرة ولديها 15 عامًا من الخبرة في مجال المستحضرات الصيدلانية ، الأدوية غير التقليدية ، مستحضرات التجميل ، المكملات الغذائية / القنب وصناعة القنب. يمتلك مزيجًا من العمل الناجح في تطوير المنتجات ومراقبة الجودة والبحث والتطوير والصياغة. كان يعمل سابقًا في موقع Charlotte's Web و Front Range Lab و Tolmar من بين آخرين. Vardan حاصل على درجة الماجستير في الفيزياء الحيوية الجزيئية من جامعة جنوب فلوريدا.

فريق

الدكتور أولريش ريمان فيليب

عالم النبات / زراعة

تعمل أولريتش في زراعة النباتات لمدة عشر سنوات مع العديد من الشركات في لويزيانا ونيفادا وكاليفورنيا. تشمل مسؤولياته في Tikun Olam إدارة مختبر زراعة الأنسجة لدينا ، وتشغيل مرفق الاستخراج والتصنيع ، والعمل مع موظفي الزراعة لتحسين واستكشاف إجراءات النمو ومكافحة الآفات. لديه خبرة عملية في جميع مراحل زراعة القنب. أولريش حاصل على درجة الدكتوراه في علم الأحياء من جامعة كريستيان ألبريتش ، كيل ، ألمانيا.

فريق

دانييل د

MD

حصل الدكتور دان برايس على تدريب في طب الطوارئ بجامعة كاليفورنيا ديفيس ، كما حصل على زمالة في مجال النقل الطبي الجوي والصدمات النفسية في جامعة أوريغون للعلوم الصحية. عمل كطبيب أكاديمي في مستشفى AHS Highland ومركز الصدمات في أوكلاند لمدة 14 عامًا وقد ألف أكثر من 40 منشورًا علميًا. ساعد أيضًا في تأسيس Mobile Medical Media LLC التي طورت موارد التعليم الطبي للأجهزة المحمولة. وقد ساعد في إجراء مشاورات رائدة في مجال القنب عن بعد مع MeadowMD في سان فرانسيسكو حيث عالج أكثر من 15,000 مريض.

فريق

الدكتور جاكوب بريتز

مدير العلوم

جاكوب بريتز حاصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء التطبيقية. بعد الدراسات ، كان جاكوب باحثًا في مرحلة ما بعد التوثيق مسؤول عن التجارب السريرية في مركز مور لأبحاث السرطان بجامعة كاليفورنيا في سان دييغو. انتهز جاكوب الفرصة وبدأ العمل في صناعة القنب كمدير لاستخراج وإنتاج. ثم عمل كمستشار لشركات القنب المختلفة ، بحثًا عن شركاء وفرق مخصصة لاستخدام القنب في التطبيقات الصحية والعافية. تعد Jakub الآن جزءًا من Tikun Olam حيث يمكنهم معًا التركيز على إصلاح العالم. جاكوب بريتز حاصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء التطبيقية من جامعة جنوب فلوريدا.

فريق

دونا فارون

مدير التعليم

دونا هي مديرة التعليم في Tikun Olam California. قبل Tikun ، أمضت ثلاث سنوات تدرب في الدفيئة وتعلم عملية الإنتاج من البذور إلى البيع. في حياتها الشخصية ، تمكنت من إخراج عائلتها بأكملها من مجموعة من المستحضرات الصيدلانية عن طريق إدخال منتجات القنب / اتفاقية التنوع البيولوجي ، وقد أثبت نجاحها أن القنب هو الدواء. منذ انضمامها إلى Tikun ، كرست جهودها لتعليم ونشر المعرفة حول التربين ، والقنب ، وسلالات الإرث. شغفها هو استخدام الحشيش لعلاج الناس وتغيير حياتهم ، حيث يتيح لها Tikun الفرصة للقيام بذلك كل يوم.

فريق

الإسكندرية كولينز

وسائل الاعلام الاجتماعية إدارة

عملت الإسكندرية كولينز في الصناعات الإبداعية على مدار السنوات الست الماضية. دعمت الشركات والعلامات التجارية كمديرة إبداعية ومديرة وسائط اجتماعية ومنتج إبداعي والمزيد. من العمل مع تيفاني وشركاه إلى سيفورا ، قامت ببناء مجموعة من المحتوى الجيد. كمديرة لوسائل الإعلام الاجتماعية في Tikun Olam ، كانت مستوحاة من التأثير الذي أحدثته هذه العلامة التجارية والطريقة التي يمكن أن يغيّر بها القنب حياة الناس. تحب المشاركة مع مجتمعنا وتحقيق مزيد من الوعي لهذه العلامة التجارية والقنب بشكل عام. الإسكندرية حاصلة على درجة البكالوريوس في الآداب في الصحافة مع شهادة الثانوية العامة في إدارة الأعمال.

فريق

جينيفر فلوريس

مدير الموارد البشرية

جينيفر فلوريس هي خريجة حديثة من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس. تخصصت مزدوجة في علم الاجتماع ودراسات تشيكانا / س ، مع قاصر في دراسات العمل ومكان العمل. انضمت جينيفر إلى Tikun CA كأخصائية موارد بشرية بعد تخرجها بفترة قصيرة ، حيث تتمتع بعلاقات الموظفين والامتثال لقانون العمل. تحب أن تكون جزءًا من Team Tikun ، حيث ساعدها Tikun في بدء حياتها المهنية في مجال الموارد البشرية. عندما لا تكون في المكتب الذي يساعد في إصلاح العالم ، يمكنك أن تجدها إما تلعب كرة القدم أو تدرب نادي كرة القدم للبنات.

فريق

ميكو هيستر-بيريز

مستشار التعليم

Mieko هو من ذوي الاحتياجات الخاصة وداعية القنب مع أكثر من 20 عاما من الخبرة القانونية مجتمعة وتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة. كمؤسس مشارك لـ UF4A.org ، تتشاور مع العائلات ومنظمات التوحد والجامعات وأخصائيي الرعاية الصحية. في عام 2012 ، مُنحت Mieko جائزة Evelyn DuPont Award لتحسين حياة الأطفال المصابين بالتوحد ، وتعمل حاليًا في العديد من المجالس في جميع أنحاء العالم كمستشار وداعية. لقد مر ابنها جوي ، الذي عاش مع مرض التوحد ، في عام 2018 وكان قوة دافعة لنشاطها. إنها شريك متحمس لتيكون في زيادة الوعي والوصول إلى أسر الأطفال المصابين بالتوحد.

المساهمون في بحوث TIKUN

تيكون أولام إسرائيل
  • مصنع

    الدكتور رافائيل ميتشولام

    كان الدكتور مشولام ، المعروف باسم "عراب القنب" ، أول من عزل THC وحقق العديد من الاختراقات في أبحاث القنب. قام بتوجيه مؤسسنا ، Tzachl Cohen ، وشارك في تأليف العديد من دراساتنا السريرية.

  • مصنع

    الدكتور ليهي بار ليف شيلد

    حصلت ليهي على درجة الماجستير في علم النفس و حصلت على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة بن غوريون في إسرائيل. بصفتها المؤسس والمدير لقسم الأبحاث ، تشرف على الكتابة الطبية وجمع بيانات المرضى والتجارب السريرية.

  • مصنع

    الدكتور فيكتور نوفاك

    الدكتور نوفاك هو عالم وبائي سريري ، يدرس المرض والطريقة التي ينتشر بها ، وقد تم نشر عمله في أكثر من 200 بحث. كجزء من الأبحاث التي أجريت في Tikun Olam ، يركز على تصميم وتنفيذ التجارب السريرية

  • مصنع

    الدكتورة روث دالي

    يعد الدكتور جليلي رائدًا في مجال أبحاث القنّب ، وهو أستاذ علم المناعة الذي يدرس التأثيرات المضادة للالتهابات التي تسببها اتفاقية التنوع البيولوجي على مدار العقود القليلة الماضية. بحثها مع Tikun Olam له جذور عميقة في التطبيقات الطبية لمصنع القنب.

  • مصنع

    الدكتور تيم نفتالي

    كان دكتور نفتالي أخصائي أمراض الجهاز الهضمي أول شخص يبحث عن آثار الحشيش على مرض التهاب الأمعاء (BD). مع Tikun (لام ، تواصل بحثها عن الحشيش لعلاج التهاب القولون ، ومرض كرون ، وغيرها من اضطرابات الجهاز الهضمي.

  • مصنع

    د. زفي بنتوية

    الدكتور براويش هو طبيب ، أخصائي في علم المناعة الإكلينيكي ، وإيفرست المشهور عالميًا في مجال أبحاث الإيدز. مع خبرة واسعة في مجال البحوث السريرية والتعليمية والطبية الحيوية ، انضم إلى الفريق في عام 2015 ككبير العلماء ، حيث يقود العديد من التجارب السريرية.

Our Team

Shadow
team

Rami Vardi

CO founder and Company Relations

Rami Vardi has been in the cannabis industry since 2005 where he began cultivating and distributing cannabis to patients and dispensaries. In 2008, Mr. Vardi successfully sold SG Technologies to public stock and has since invested in other cannabis companies on the public market. Mr. Vardi also founded another successful lighting company called Spectrum King LED which holds patents on full spectrum lighting. Today Mr. Vardi focuses his time with the most trusted name in cannabis, Tikun Olam, and other international various cannabis-related businesses.

team

Marcus Navarro

Facility Manager

team

Todd Bell

General Manager

team

Bernie Sucher

Chief Executive Officer

Mr. Sucher’s career has included leadership positions in capital markets, and commercial and social entrepreneurship. His affiliations have included, among others, Goldman Sachs, Bank of America, the Aspen Institute and Venture for America. Mr. Sucher has lived and worked in Hong Kong, Tokyo, London, Moscow, Detroit, New York, and Miami and was educated at the University of Michigan. He is passionate about Tikun Olam and how cannabis can improve the lives of many.

team

Stephen Gardner

Chief Marketing Officer

Mr. Gardner and his partners built one of Russia’s most successful telecommunications enterprises, PLD Inc. As VP of Sales and Marketing at Metromedia International Holding Company, Mr. Gardner was responsible for branding, marketing and sales of 39 communications and media companies across 14 countries. He earned a degree in business from the University of Southern California and completed the Accelerated M.B.A Program at the London Business School.

team

Soffeah Mirchandani

Executive VP

Soffeah’s 13+ year career has spanned across various roles including managing Information Technology Compliance and Project Management for clinical research, healthcare and the medical industry. She has consulted as a business and validation analyst at Baxter and Teva. She had the proud opportunity to be part of RadCore Labs autonomously managing several responsibilities. She has extensive experience managing compliance activities (regulatory and financial) and currently holds a Certified Scrum Master certification. Soffeah holds a Masters Degree in Biomedical/Medical Engineering from Wright State University

team

Dhaya Pena

VP of Finance

A graduate of the University of Phoenix with a Business Administration/Accounting degree, Ms. Pena joined our Team with years of experience in the Manufacturing, Online Media & Advertising, Printing, and Food & Beverage industries. Prior to Tikun, as a controller, Dhaya expertly combined financial experience, business acumen, and technology skills to develop and implement a comprehensive billing process for capturing/reporting sales. She also contributed superior financial assessment expertise to analyze prospective customers and determine credit worthiness while continuously monitoring receivables to protect stakeholder interests.

team

Christopher Murray

Director of Cultivation

Christopher Murray has 15 years experience as a Cannabis Cultivator with 5 years of Large Automated Greenhouse experience. Born and raised in Southern California, he has had a lifelong passion for the plant. His focus is on large scale production of Cannabis, to maximize production and efficiency while improving and creating methods that increase the quality of our products.

team

Dr. Ulrich Reimann-Philipp

Botanist / Cultivation

Ulrich has been working in cultivation in botany for ten years with various companies in Louisiana, Nevada and California. His responsibilities at Tikun Olam include running our tissue culture laboratory, operating the extraction and manufacturing facility and working with our cultivation staff to optimize and troubleshoot grow procedures and pest control. He has hands-on experience with all stages of Cannabis cultivation. Ulrich holds a PhD in Biology from Christian Albrechts University, Kiel, Germany.

team

DANIEL D. PRICE

MD

Dr Dan Price MD trained in emergency medicine at the University of California Davis and did a fellowship in air medical transport and trauma at Oregon Health & Science University. He worked as an academic physician at AHS Highland Hospital & Trauma Center in Oakland for 14 years and has authored over 40 scholarly publications. He also helped found Mobile Medical Media LLC which developed medical education resources for mobile devices. He helped pioneer telemedicine cannabis consultations with MeadowMD in San Francisco where he has treated over 15,000 patients.

team

Dr. Jakub Pritz

Science Director

Jakub Pritz holds a PhD in Applied Physics. Post studies, Jakub was a post-doc researcher in charge of clinical trials for the Moore’s Cancer Research Center at the University of California San Diego. Jakub took an opportunity and began work in the cannabis industry as an extraction and production manager. He then worked as a consultant for various cannabis companies, searching for partners and teams dedicated to using cannabis in wellness and clinical applications. Jakub now is a part of Tikun Olam where together they can focus on repairing the world. Jakub Pritz holds a PhD in Applied Physics from the University of South Florida.

team

Jennifer Flores

HR Manager

Jennifer Flores holds a Bachelor’s Degree in Sociology, Chicana/o Studies, and Labor & Workplace Studies from the University of California, Los Angeles. Before joining Tikun CA, she has had five years of experience in the labor law and immigration law fields working for non-profit immigration organizations and unions in the greater Los Angeles area. She loves being part of Team Tikun, in which Tikun gave her the opportunity to spread her joy in the Company and expand her experience in Human Resources. When not in the office helping Repair the World, you can find her either playing soccer or coaching girls club soccer.”

TIKUN RESEARCH CONTRIBUTORS

Tikun Olam Israel
  • Plant

    Dr. Raphael Mechoulam

    Known as the ‘godfather of cannabis’ Dr. Mechoulam was the first to isolate THC and has achieved many breakthroughs in cannabis research. He mentored our founder, Tzachl Cohen, and has co-authored many of our clinical studies.

  • Plant

    Dr. Lihi Bar-Lev Schielder

    Lihi received her MA in Psychobiology and is earning her PhD in medicine at Ben Gurion University in Israel. As the Founder and Director of our research department, she oversees medical writing, patient data collection, and clinical trials.

  • Plant

    Dr. Victor Novack

    Dr. Novack is a clinical epidemiologist, studying disease and the way it spreads, and his work has been published in more than 200 papers. As part of the research team at Tikun Olam, he focuses on designing and implementing clinical trials

  • Plant

    Dr. Ruth Gallily

    A pioneer in cannabis research, Dr. Ruth Gallily is a professor of immunology who has been studying the anti-inflammatory effects of CBD for the past few decades. Her research with Tikun Olam is deeply rooted in the medical applications of the cannabis plant.

  • Plant

    Dr. Timna Naftali

    Gastroenterologist Dr. Naftali was the first person to research the effects of cannabis on inflammatory bowel disease (IBD). With Tikun Olam, she continues to research cannabis for the treatment of colitis, Crohn’s disease, and other gastrointestinal disorders.

  • Plant

    Dr. Zvi Bentwich

    Dr. Berawich is a physician, clinical immunologist, and world-renowned expert on AIDS research. with vast clinical, educational, and biomedical research experience, he joined the team in 2015 as Chief Scientist, where he leads several clinical trials.